اخبار الصناعة
بيت / أخبار / اخبار الصناعة / يتم استخدام الأقمشة غير المنسوجة PP في العديد من المجالات.

يتم استخدام الأقمشة غير المنسوجة PP في العديد من المجالات.

تنتج الأقمشة غير المنسوجة PP مواد تُستخدم في تصنيع مرشحات تكييف الهواء، وأحزمة النقل، وغيرها من المنتجات الصناعية. كما أنها عنصر رئيسي في تصنيع المنسوجات الأرضية، والتي تستخدم في مشاريع البناء. ويمتلك قطاع النظافة أكبر حصة سوقية في الأقمشة غير المنسوجة PP بسبب زيادة الطلب على حفاضات الأطفال ومنتجات النظافة النسائية. وقد أدت المبادرات الحكومية في الهند وبلدان أخرى لتوفير فوط صحية للنساء بتكلفة مخفضة إلى تعزيز هذه الصناعة. يتم تصنيع الأقمشة غير المنسوجة PP من ألياف أو خيوط قصيرة موجهة أو مرتبة عشوائيًا يتم ربطها معًا دون أي شكل من أشكال الغزل أو النسيج. تصنع هذه الأقمشة من البوليمرات، مثل السليلوز والبولي إيثيلين والبوليستر، ولكن بشكل أساسي من مادة البولي بروبيلين. وتستخدم هذه المواد الشبيهة بالنسيج في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك معدات الحماية الشخصية.
الشركة المصنعة للأقمشة المنسوجة وغير المنسوجة لصناعة الملابس والمنسوجات المنزلية والأثاث. تشمل القدرات الطباعة والطلاء المائي والنقش والتصفيح والنقل والتقطيع. مناسبة لأغطية الجدران ومواد عاكس الضوء والمفروشات. تتوفر عمليات إنتاج مخصصة وصغيرة إلى كبيرة. موزع معتمد ISO 9001: 2015 للأقمشة المنسوجة وغير المنسوجة الصناعية والعسكرية ومكافحة الحرائق. تتوفر الأقمشة في مجموعة واسعة من المواد والتصميمات، بما في ذلك القطن والنايلون والبولي بروبيلين وPTFE والكيفلار. مناسب لأنظمة مكافحة الحرائق والجهاز التنفسي والترشيح والوقود والهواء أو زيت المحرك وأنظمة تنقية المياه. تستخدم أيضًا في الختم الصوتي والحراري والعزل ومعالجة النوافذ والحماية الكهرومغناطيسية. تُستخدم الأقمشة غير المنسوجة عالية الجودة في العديد من الصناعات بما في ذلك النظافة والبناء والمنسوجات الأرضية والترشيح. وهي مشهورة بنعومتها، وقوتها، وطاردتها للسوائل، وقابليتها للتمدد، وقابليتها للغسل. ويمكن أيضًا أن تكون مشربة ومغلفة. إنها توفر مجموعة متنوعة من المنتجات، بدءًا من الروابط المغزولة والمنفوخة بالذوبان وحتى الروابط الحرارية والمثقوبة بالإبرة.
يؤدي الطلب المتزايد على منتجات النظافة النسائية إلى دفع نمو السوق. تدرك النساء بشكل متزايد أهمية الحفاظ على النظافة الأنثوية، مما يقلل من خطر الإصابة بالتهابات المسالك البولية ويحسن الصحة العامة للمرأة. يؤدي تزايد عدد المسنين أيضًا إلى زيادة الطلب على منتجات سلس البول للبالغين. تعتبر الأقمشة غير المنسوجة PP مادة مثالية للتطبيقات الطبية بسبب متانتها ونعومتها ومرونتها. علاوة على ذلك، فهي غير مكلفة وخفيفة الوزن. القماش سهل التصنيع ومتوفر بمجموعة واسعة من الأحجام. كما أن لديها قوة واستقرار معتدلين. علاوة على ذلك، فإن الأقمشة غير المنسوجة PP سهلة النقل والنشر، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للتطبيقات الصحية والطبية.

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.